Skip links

يضع "قادة فن الطهي في دول البلطيق" بصمتهم الخاصة في السوق الإماراتي من خلال طرح مجموعة لذيذة من المنتجات الغذائية الليتوانية المبتكرة والعضوية! ويبشّر هذا الدخول المثير بطرح منتجات غذائية جديدة عضوية ومبتكرة لسكان الإمارات وزوّارها على حدّ سواء.

وتعمل في الوقت الحالي مجموعة من الشركات الليتوانية المتخصصة في إنتاج المواد الغذائية على جلب خبراتها وشغفها إلى دولة الإمارات، وتوفير باقة متنوعة من المنتجات التي تجسّد التزام البلاد تجاه الجودة والاستدامة والابتكار.

وتتمثل إحدى السمات البارزة لهذه المنتجات الغذائية الليتوانية في تركيزها على المكونات العضوية والطبيعية. حيث تقدم المنتجات خياراً صحياً وواعياً بالبيئة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي ممارسات الزراعة العضوية في قلب القطاع الزراعي الليتواني، لضمان أن لا تكون المنتجات لذيذة فحسب بل وأيضاً خالية من أي مواد كيماوية أو مبيدات آفات ضارة.

ومن بين عوامل الجذب الرئيسية للمطبخ الليتواني، مزجه للنكهات التقليدية مع تقنيات الطهي العصرية.

وتتوافق هذه الخطوة أيضاً مع الاهتمام العالمي المتنامي بالاستدامة والخيارات الغذائية الصديقة للبيئة. إذ يبحث المستهلكون في دولة الإمارات على نحو متزايد عن خيارات تدعم الممارسات الزراعية والانتاجية المسؤولة. إن تفاني منتجي الأغذية الليتوانيين تجاه الزراعة العضوية والتوريد المستدام يتماشى بشكل مثالي مع هذه القيم، مما يجعل منتجاتهم خياراً طبيعياً للمستهلكين الواعين.

وبفضل التزامهم بالجودة والابتكار والاستدامة، فهم يتمتعون بمكانة متميزة تؤهلهم لإحداث تأثير دائم في المنطقة ومواصلة الترويج للمطبخ والثقافة الليتوانية.

Join us at Gulfood 2024!

يضع “قادة فن الطهي في دول البلطيق” بصمتهم الخاصة في السوق الإماراتي من خلال طرح مجموعة لذيذة من

قادة فن الطهي في دول البلطيق بمثابة منصة بالغة الأهمية لاستعراض منتجات غذائية استثنائية

أوروبا تشارك فخامة الذوق
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني لمنحك التجربة الأكثر صلة من خلال تذكّر تفضيلاتك وزياراتك المتكررة. بالنقر على زر "قبول"، فإنك توافق على استخدام جميع ملفات تعريف الارتباط.
مزيد من المعلومات
يستكشف
يجر